رياضة

كيليان مبابي يكشف موقفه النهائي من التجديد مع باريس سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية فرنسية موقف كيليان مبابي الحالي من التجديد مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الجاري، وهل سينتقل إلى نادي ريال مدريد من عدمه.


 


وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نجم ​باريس سان جيرمان​،​ يتمسك بقراره بعدم تجديد عقده رغم محاولات إدارة النادي الباريسي المتكررة لإقناعه بتغيير رأيه مقابل أي بدل ماديّ يطلبه.


 


وأوضحت الصحيفة أن سان جيرمان يريد الإبقاء على مبابي بأي ثمن، لكن محاولات رئيس النادي ناصر الخليفي ومديره الرياضي، ليوناردو، باءت بالفشل حتى الساعة حيث يصرّ مبابي على موقفه رغم التعاقدات المهمة التي أبرمها النادي بضم جانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم.


 


من جهة ثانية أشارت شبكة “راديو ماركا” إلى أن رئيس ​ريال مدريد​ فلورنتينو بيريز أبلغ أعضاء مجلس الإدارة أنه لن ينفق أموالا لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الحالي مما يعني أنه سيتم تأجيل فكرة التعاقد مع مبابي.


 

وأضاف الراديو أن “مبابي سيكون صفقة مثالية لريال مدريد صيف 2022، في ظل التأكيد على أنه لا ينوي تمديد تعاقده الذي ينتهي بعد 5 أشهر”.


 


وفي سياق متصل، رجحت وسائل إعلام بريطانية أن يسعى نادى ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حال تمسك نادي باريس سان جيرمان بلاعبه كليليان مبابي.


 


وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية، في تقرير اليوم، إن مبابي يقضي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، ولكن يظل اسمه مرتبطا بريال مدريد.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن بارس يسعى لتجديد عقد مبابي بعد استقدام جورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي.


 


ولفتت الصحيفة إلى أن صلاح قدم موسما رائعا مع ليفربول؛ حيث ساهم في 31 هدفًا، و6 تمريرات حاسمة في 50 مباراة بجميع المسابقات.


 


ولا يزال أمام صلاح البالغ من العمر 29 عامًا، عامان في عقده مع ليفربول، كما أن ليفربول ليس لديه نية لبيعه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق