رياضة

رئيس الوداد يكشف موقف محمد أوناجم قبل العودة للزمالك


أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، أن الحديث عن تفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة محمد أوناجم المعار من الزمالك إلى الفريق الأحمر، سابق لأوانه.


 


وقال سعيد الناصيري، في تصريح لـ”راديو سبور ماروك”: “أوناجم انضم للوداد هذا الموسم وفق عقد على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري”، مؤكدا أن الحديث عن استمراره رفقة ناديه الموسم المقبل سابق لأوانه، في ظل ارتباط مهاجم الوداد بعقد مع القلعة البيضاء حتى نهاية موسم 2022.


 


وأوضح رئيس الوداد أن أوناجم قدّم الإضافة المرجوة خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري، وكان نادي الزمالك قد أعار لاعبه أوناجم لنادي الوداد الرياضي لمدة 6 أشهر فقط تنتهي بنهاية الموسم، ورفض بيع اللاعب بشكل نهائي.


 


يذكر أن جماهير الوداد الرياضي طالبت رئيس فريقها سعيد الناصيري، بتفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة أوناجم القادم من الزمالك، بعد أن قدم اللاعب المذكور مستويات جيدة خلال المواجهات التي خاضها بقميص الفريق الأحمر.


ونجح أوناجم في قيادة الوداد لحصد لقب الدوري المغربي منذ ساعات قليلة للمرة الـ21 في تاريخ النادي، بعد أن حقق الفوز على مضيفه فريق مولودية وجدة، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “وجدة” ضمن منافسات الجولة الـ27 للمسابقة هذا الموسم.


ويرتبط أوناجم بخوض مباراة أخرى مع الوداد يوم 31 يوليو أمام المغرب التطواني في نصف نهائي كأس المغرب، وحال فوز فريقه سيستمر معهم لحين خوض المباراة النهائية التي لم يتحدد موعدها حتى الآن.


وفي سياق متصل، يفضل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، عودة المغربى محمد أوناجم، المعار إلى الوداد المغربى لنهاية الموسم الجارى، عن الإيفوارى رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندرى لنهاية الموسم أيضًا، بعدما تعرض سيسيه للإصابة فى الركبة، حيث كان يفاضل الجهاز الفنى للزمالك حول إعادة أحدهما فى الموسم الجديد بعد تألقهما مع الوداد والاتحاد على الترتيب إلا انتهاء عقد سيسيه بنهاية الموسم المقبل يجعل الأمر محل دراسة من الناحية الإدارية بقلعة ميت عقبة، حيث إنه لن يتم السماح لسيسيه بالخروج معارًا مجددًا إلا حال تجديد عقده مع النادي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق