رياضة

أنشيلوتي يضع دييجو دالوت بقائمة تعاقدات ريال مدريد



رجحت تقارير إسبانية رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التعاقد مع المدافع البرتغالي دييجو دالوت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ووفقاً لصحيفة “اس” فإن كارلو أنشيلوتي كانت لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد خلال الفترة التي كان يتولى فيها إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي، قناعة منه في قدرات اللاعب الفنية.


وأوضحت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي جدد رغبته في التعاقد مع المدافع الأيمن دييجو دالوت وبدأت إدارة النادي الملكي بدأت تتعقب اللاعب أملا الحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي.


وتبدو الأزمة في ريال مدريد وجود الثنائي ايسكو الذي يأمل في الحصول على مكانة التشكيلة الأساسية بخلاف لوكاس فاسكيز، وهو ما يجعل إدارة النادي الملكي تضع الحسابات قبل ضم اللاعب.


وبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بشكل مبكر، بداية من 5 يوليو الجارى، حيث تجمع اللاعبون الذين حصلوا على راحة سلبية طويلة، لعدم تواجدهم مع منتخبات بلادهم سواء فى بطولة يورو 2020 أو كوبا أمريكا.


وكان أنشيلوتى قد عاد لقيادة ريال مدريد، بعقد لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضى.


وفي سياق متصل، أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بالتزام وجدية اللاعبين فى التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، بالإضافة إلى صفقة التعاقد مع النجم النمساوى ديفيد ألابا، القادم فى الصيف الحالى فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق بايرن ميونخ.


تحدث أنشيلوتى لقناة ريال مدريد، قائلا: “أحببت التزام بعض اللاعبين مثل إيسكو، كارفاخال، ناتشو، مارسيلو، وفاسكيز الذين لا يزالون جائعون لتحقيق المزيد من الألقاب”.


وأضاف: “لقد عملنا بجد بدنيا وفنيا، لدينا جودة رائعة في اللاعبين الشباب وأيضًا هنالك التزام من المحاربين القدامى”.


وعن صفقة ألابا، قال المدرب الإيطالي: “ألابا لاعب ذكي، لقد وضعته في مركز قلب الدفاع في المباريات الأخيرة عندما كنت أقود بايرن ميونخ، وعندما يلعب كظهير أيسر وكلاعب في وسط الملعب، هو لاعب متكامل وسيقدم أداءً جيدًا هذا الموسم”.


وعن أسلوب لعب الفريق فى الموسم الجديد، قال أنشيلوتى: “علينا أن نأخذ بالحسبان تاريخ هذا النادي، يجب أن يلعب فريقي بشكل جيد وأن يظهر الجودة التي يتمتع بها، كذلك اللعب بكثافة، فهذا ما تتطلبه كرة القدم الحديثة”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق