العاب

مطورو Ratchet and Clank Rift Apart لم يعانوا من ضغط العمل لساعاتٍ إضافية

استطاعت Ratchet and Clank Rift Apart أن تكسب الرهان وتنال ثقة النقاد ليبقى الكلام الفصل والأول والأخير لحكم اللاعبين عندما تصدر يوم 11 يونيو، ولكن هذا لم يمنع رئيس اكسبوكس أن يُهنئ مطور اللعبة على تقييماتها.

عادة كنا نسمع عن أن الألعاب الضخمة والكبيرة دائماً ما كانت تحظى بالكثير من ما يسمى بالـ Crunch أي العمل لساعات طويلة إضافية مما يترتب عليه إرهاق وإجهاد للمطورين. لكن يبدو بأن فريق إنسومنياك لم يتبع هذا النمط مع موظفيه أثناء تطوير هذه اللعبة.

حيث ذكر المصمم Grant Parker بأنه لم يعمل لأكثر من 40 ساعة في الأسبوع خلال عملية التطوير كاملة أي بمعدل 7 ساعات يوميا باستثناء ايام الاجازات الاسبوعية. وأيدته بذلك Lindsay Thompson المختصة بالعمل على الرسم والتحريك حيث أكدت بأن عملية تطوير اللعبة لم تعاني من أي Crunch أو إجبار الإدارة لهم للعمل لساعات متأخرة وإضافية طويلة. ويأتي هذا رغم انشغال الاستوديو بتطوير أكثر من مشروع بوقت واحد أي مايلز موراليس وراتشيت أند كلانك شق طريقك.

قبل الختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا “قبل الشراء – كل ما تحتاج معرفته عن Ratchet and Clank Rift Apart” ولا تنس أيضاً الاطلاع على تقييمنا للعبة حيث نالت تقييم لعبة ممتازة.

بارعة




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق