آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إصابة 4 في مشاجرة بـ«السكاكين» بالدقهلية بسبب لهو الأطفال – المحافظات

أصيب 4 أشخاص في الدقهلية، بإصابات خطيرة وجروح قطعية، في  مشاجرة نشبت بينهم واستخدموا فيها الأسلحة البيضاء «السكاكين»، في قرية «سنتماي» التابعة لمركز ميت غمر، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

ونُقل المصابون للمستشفى للعلاج، وتمكنت مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة والآلات المستخدمة فيها لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وصول 4 مصابين إلى مستشفى ميت غمر 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بقرية «سنتماي» دائرة مركز ميت غمر.

وانتقل ضباط مركز ميت غمر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول وهما كل من «السعيد أ. ا.» 31 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بالرقبة وآخر بالعضلات والأوردة والشرايين للرقبة، ووالد زوجته ويدعى «صالح س. ل.»، 53 سنة، فلاح، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وطرف ثان ضم كلًا من «تامر ك.م.»، 41 سنة، عامل، مصابًا بقطع بوتر إبهام اليد اليمنى، وشقيقه «حسام»، 38 سنة، حلاق، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس وجميعهم يقيمون قرية سنتماي دائرة المركز.

مشاجرة بسبب لهو الأطفال في الدقهلية 

وبالفحص، تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدي فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي وآلة حادة «سكين» بحوزة كل من الأول والثالث، وإحداث ما بهم من إصابات لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

وتمكنت مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة والآلات المستخدمة في المشاجرة، وتم التحفظ عليها، وبمواجهتهم في محضر الشرطة، تبادلوا الاتهام فيما بينهم لذات الخلافات.

 وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8033 جنح مركز ميت غمر لسنة 2021، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق