رياضة

مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس للاقتراب من لقب الدوري الإنجليزي



يستضيف كريستال بالاس نظيره مانشستر سيتي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، للموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل كريستال بالاس لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد مان سيتي في الصدارة برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يحتل الوصافة.


ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الإقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستعادة اللقب من ليفربول الذي حصل عليه في الموسم الماضي، بعد أن توج به السيتي في موسمين متتاليين.


ويحتاج مانشستر سيتي إلى 6 نقاط فقط من الـ5 مباريات المتبقية للتتويج باللقب رسميا، دون النظر إلى نتائج مانشستر يونايتد، وقد يحصل على اللقب في الأسبوع الحالي، حال الفوز على كريستال بالاس اليوم، وخسارة اليونايتد أمام ليفربول، في قمة مباريات الجولة، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب “أولد ترافورد”.


ومن المنتظر أن يشرك المدير الفني للسيتي، الإسباني بيب جوارديولا، عددا من اللاعبين البدلاء في لقاء اليوم، وذلك لإراحة الأساسيين لموقعة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “الاتحاد” في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز ذهابا في باريس بهدفيسن مقابل هدف.


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة :”كل ماعلينا فعله الآن هو ان نتعافى ذهنياً وبدنياً من المباراة الصعبة التي لعبناها في باريس، انها المباراة السادسة على التوالي خارج الارض، نحن مُرهقون من جوانب عدة”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق