آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال 4 أيام: ارتفاع الحرارة ونشاط للرياح – مصر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على البلاد اليوم السبت، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حتى السواحل الشمالية.

ويكون الطقس اليوم في مصر معتدل ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية، ويصاحب ذلك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية للبلاد وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس اليوم في مصر معتدل ليلا على كافة أنحاء الجمهورية

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة، اليوم السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى و21 للصغرى، السواحل الشمالية 32 للعظمى و 20 للصغرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى و 24 للصغرى، وشمال الصعيد 38 للعظمى و24 للصغرى، وجنوب الصعيد 42 للعظمى و27 للصغرى.

خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع الجاري، بداية من اليوم السبت حتى الثلاثاء 4 من مايو الجاري، موضحة أنه اعتباراً من اليوم، ستشهد البلاد ارتفاعًا ملحوظاً فى درجات الحرارة المتوقعة، ليسود طقس حار نهارًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد بصعيد مصر، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء، كما تشهد البلاد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى

كما توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم السبت، نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء.

ويشهد طقس يوم غد الأحد، نشاطًا للرياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، ويوم الاثنين نشاطًا للرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء، فيما يشهد طقس يوم الثلاثاء، نشاطًا للرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء.

وكان الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشف أن البلاد ستشهد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى وشمال الصعيد. 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق