رياضة

باريس سان جيرمان يواجه لانس لمواصلة الصراع على حصد الدوري الفرنسي



يستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق لانس، فى الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب “حديقة الإمراء”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.


يدخل باريس سان جيرمان لقاء الليلة باحثا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة المنافسة للحصول على لقب الدوري الفرنسي الموسم الحالى، فى ظل المنافسة الشرسة مع أندية ليل، موناكو وليون.


ويمتلك الفريق الباريسي 72 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالى، خلف فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 56 نقطة.


ويفتقد باريس سان جيرمان فى مواجهة الليلة لخدمات نجمه الشاب كيليان مبابي الذى يعانى من إصابة على مستوى ربلة الساق اليمني، تعرض لها فى التدريبات، وأصبح مهددا بالغياب عن خوض لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الثلاثاء المقبل فى إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول قد حسمه فريق لانس بهدف نظيف فى الجولة الثانية من الدوري الفرنسي فى شهر سبتمبر الماضى.


وكان باريس سان جيرمان قد سقط على ملعبه بنتيجة 2 – 1 أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء الماضى فى ذهاب نصف نهائي دورى الأبطال.


وتحدث بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان عن لقاء لانس قائلا:”لدينا مواجهه مهمه وصعبة، هدفنا هو الفوز بها، بعد الخسارة في دوري الأبطال، يريد اللاعبون التنافس مرة أخرى للتغلب على هذا الشعور السيئ، هم يعملون بشكل جيد، خسرنا مباراة الذهاب لكننا متحمسون ومقتنعون بأننا قادرون على تغيير الوضع، مع كل الاحترام لمانشستر ولكننا سنذهب هناك من أجل الفوز والتأهل”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق