رياضة

أتلتيكو مدريد يتقدم بهدف على إلتشي فى الشوط الأول بالدوري الإسباني



تقدم فريق أتلتيكو مدريد على مضيفه إلتشي بهدف نظيف في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.


بدأ الأتليتي المباراة بشكل هجومي، ووصل إلى مرمي إلتشي أكثر من مرة، ثم باغت الأوروجوياني لويس سواريز حارس الأخير بهدف ولكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.



وواصل الروخي بلانكوس ضغطه على إلتشي، حتي تمكن لورينتي من تسجيل هدف التقدم لصالح أتلتيكو في الدقيقة 24 من عمر أحداث الشوط الأول.


وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: أوبلاك


الدفاع: سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، تريبير


خط الوسط: كوندوجيبا، لورينتي، ليمار، كاراسكو


الهجوم: كوريا، سواريز.


ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة و7 تعادلات فيما تلقى 4 هزائم فقط، وسجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا، فيما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة من 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.


ويتفوق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، في ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث خلف الفريق الملكى الذى يتفوق بفارق المواجهات المباشرة فقط.


ولا يملك الروخى بلانكوس أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من مواجهة اليوم، من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب المسابقة، خاصة في ظل المنافسة المشتعلة مع الفريقين الملكى والكتالونى.


ويبحث أتلتيكو مدريد عن استغلال الهدية التي منحها له فريق غرناطة الذى حرم برشلونة من الصدارة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “كامب نو”، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.


ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة2-1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق