رياضة

سيميوني: المنافسة على الليجا مفيدة للكرة الإسبانية ولا أفكر فى السلبيات



أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن كل ما يفكر فيه بالوقت الحالي هو مواجهة إلتشى، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة والربع من عصر غد السبت، على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ولا يشغل باله بنتائج الفرق المنافسة.


وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة عن كيف عاش لحظات مباراة برشلونة وغرناطة: “لقد رأيت نهاية المباراة، كانت مباراة تنافسية، لكنني كنت أفكر فقط في الشيء الوحيد الذي يهمنا وهو إلتشي”.


وتابع سيميوني قائلا: “إلتشي فريق تغير وينافس بشكل جيد للغاية منذ وصول المدرب إيسكريبا وهذا يجعله قويًا في ملعبه”.


وعن ماذا يعني له أن يكون متصدراً قبل النهاية بخمس جولات، جاوب سيميوني: “التفكير والتركيز منصب تماماً على المباراة المقبلة، مع احتدام التنافس على اللقب بين أربعة فرق فإنني أستطيع فقط التفكير في المباراة المقبلة ووضع ثقتي في لاعبي فريقي الذين يقدمون موسماً كبيراً للغاية”.


وعن كيف يرى نهاية الدوري الجنونية، قال سيميوني: “إنه أمر جديد ويفيد كرة القدم الإسبانية، عدة فرق يمكنها الفوز باللقب، نحن في قتال رباعي ونذهب في مباراة تلو الأخرى”.


وعن خسارة برشلونه أمام غرناطة، قال سيميوني: “رأيت النهاية آخر 15 إلى 20 دقيقة، لكني أشعر بالقلق فقط بشأن مباراة الغد، الشيء الوحيد المهم هو الحقائق، والحقائق هي ما ستحدث غدًا”.


وهل سيكون عدم الفوز بالليجا إخفاقاً، رد سيميوني: “لا أفكر في الأمور السلبية، الضغط موجود دائماً، سواء لعبت بعد منافسيك أو قبلهم، عليك فقط التركيز على مهمتك في هذه المواقف”.


وحول الجانب الذهني قال سيميوني: “أنا أعتني بإعداد المباراة بشكل عام وهذا كل شيء، في كرة القدم وفي الحياة”.


ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة الغد وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق