رياضة

الدوري الإيطالي.. كونتي يحذر لاعبي إنتر ميلان من استفاقة كروتوني



حذر أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان من استفاقة فريق كروتوني، متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال مواجهة الفريقين، المقرر لها في السادسة من مساء غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الكالتشيو للموسم الحالي 2020-2021.


وقال كونتي في المؤتمر الصحفي للمباراة :”إذا ذهبنا إلى التفكير في القيام بشيء مختلف فستكون هناك مفاجأة سيئة، يجب أن نحترم كروتوني أقصى درجات الاحترام فهم يريدون أن يظهروا ضد الأول في الترتيب والمرشحين للفوز أنهم يستحقون التواجد بالدوري، علينا أن نلعب بشراسة وعزم“.


وتابع كونتي قائلا :”الرئيس زهانج حضر في التمرين الصباحي اليوم، وتلقيت منه التحية بعد فترة طويلة لم نتقابل فيها كما ألقى التحية على جميع اللاعبين وتمنى لهم الحظ السعيد لأنه يعلم جيدا أننا لم نتوج بعد“.


وواصل كونتي قائلا :”نحن على وشك تحقيق إنجاز كبير، لا أعتقد أن اللاعبين يجب أن يكونوا مجهدين، إذا كان هناك من يعاني من الإجهاد، فمن الأفضل أن يقول لي ليجلس على مقاعد البدلاء”.


وأكمل قائلا :”لقد تحسن معظم اللاعبين واكتسبوا المزيد من الثقة والمسئولية، نحن نجني ثمار جهدنا طوال الموسم، حتى بينامونتي الذي لم يحصل على وقت للعب بسبب مشاركة الثلاثي لوكاكو ولاوتارو وسانشيز، هو أفضل الآن عما كان عليه”.


ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أتالانتا الوصيف، بينما يحتل فريق كروتوني المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق