رياضة

أهداف لايبزيج وفيردر بريمن فى كأس ألمانيا قبل مواجهة نصف النهائي



تنطلق مواجهات نصف نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالي 2020-2021 بداية من اليوم الجمعة، حيث يستضيف فيردر بريمن نظيره لايبزيج في الثامنة والنصف مساء، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.


 


مشوار لايبزيج حتى نصف النهائى


بدأ لايبزيج منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الحالى بالفوز على فريق نورنبرج فى الدور الأول بثلاثية نظيفة، ثم تخطى فى الدور الثانى نظيره فريق أوجسبورج بنفس النتيجة.


وفى دور الـ 16 سحق فريق لايبزيج نظيره بوخوم برباعية نظيفة، ثم نجح فى تخطى فريق فولفسبورج فى دور ربع النهائي بثنائية نظيفة، ونجح لايبزيج خلال مشواره هذا الموسم على مستوى الكأس فى تسجيل 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أى هدف.


 


مشوار فريق فيردر بريمن

 


تخطى فريق فيردر بريمن نظيره كارل زايس جينا فى الدور الأول بثنائية نظيفة، ثم تغلب على فريق هانوفر بثلاثية نظيفة فى الدور الثانى من المسابقة.


وhستمر مشوار فيردر بريمن فى كأس ألمانيا بفوزه على فريق جرويتر فورت بثنائية نظيفة فى دور الـ 16، وأخيرا تغلب على يان ريجينسبورج فى دور ربع النهائي بهدف نظيف، حيث سجل فيردر بريمن خلال مشواره 8 أهداف ولم تستقبل شباكه أى هدف.


وسيلتقي الفائز من مواجهة اليوم في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند، وضيفه هولشتاين كيل الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، في اللقاء المقرر له مساء السبت.


وحقق فريق فيردر بريمن لقب كأس ألمانيا من قبل 6 مرات، فيما لم يتمكن لايبزيج حديث العهد من التتويج بأي ألقاب في تاريخه.


ويسعى لايبزيج بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان إلى الفوز باللقب قبل الانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، عقب اقتراب هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني.


وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا “OneFootball” لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.


لمشاهدة مباراة فيردر بريمن نظيره لايبزيج اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا


ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق