آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الحكومة تعمل في ظروف غير طبيعية


أشاد سيد عوض نائب جنوب سيناء بالقرارات التنظيمية التي اتخذها الفريق كامل الوزير وزير النقل  فى مرفق السكك الحديدية، مؤكدا أن ما قامت به الدولة من تطوير في هذا المرفق فوق التصور وكان يحتاج إلى 20 سنة عمل على الأقل وخصوصا قطارات الغلابة والتي توجد على قمة أولوياتها. 

 

وأضاف النائب، في بيان له، أن الحكومة تعمل في ظروف غير طبيعية ومن الظلم تقييمها ومقارنتها بأي دولة أوروبية، فحوادث السكة الحديد وغيرها من المرافق تعتبر سلاح زعزعة استقرار الدولة  بعد نجاح الدولة الكبير والمشهود في تجفيف منابع الإرهاب في الداخل ووقف الدعم الخارجي بعد تحسن العلاقات مع تركيا وقطر مؤخرًا.

 

اقرأ أيضا: 10 قرارات هامة بعد حادث قطار طوخ.. مصطفى عبد اللطيف رئيسا للسكك الحديدية لمدة عام
 

وتابع عضو لجنة النقل والمواصلات بالنواب أن كامل الوزير مهندس مشهود له بالكفاءة والأمانة وطهارة اليد والاخلاص للوطن قبل أن يكون أحد أبناء القوات المسلحة الباسلة. 

ونوه بأن هذه الأحداث من الممكن أن تزيد في الفترة القادمة لإظهار عدم قدرة الدولة على السيطرة على المرافق الحيوية والخدمية مما يثبت فشلها وهو المطلوب إثباته من قبل الجماعة الخائنة المضللة ومن بعض القوى الاقليمية المعادية لمصر.

 

وطالب بالتريث قبل إصدار الأحكام على من  يعملون بإخلاص وجد في ظروف غير طبيعية لو كانت في أي دولة أخري ما تقدمت للأمام أبدا خطوة واحدة.
 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق