اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

هذه تفاصيل تحديث هواتف Galaxy S21 من سامسونج

يوما بعد يوم ندرك أهمية تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف. فاليوم تعمل كبرى الشركات مثل ابل او سامسونج وغيرها من الشركات على دعم هواتفها بتحديثات نظام التشغيل التي تجلب اليوم العديد من المميزات الجديدة للطريقة التي يعمل بها الهاتف والكاميرات على حد سواء. وتعتبر سلسلة التحديثات التي حصلت عليها هواتف Galaxy S21 من سامسونج خير دليل على قدرة تحديث أنظمة التشغيل على نقل الطريقة التي تعمل بها الهواتف لمستويات أعلى.

تحديث سلسلة Galaxy S21

يحمل التحديث الجديد من سامسونج الاسم G99xxXXU2AUC8 وياتي بمساحة حوالي ١ جيجا بايت. ويعمل على تحديث الطريقة التي تعمل بها سلسلة Galaxy S21 بالكامل خاصة على صعيد الكاميرات.

فالتحديث الجديد يمكن هواتف Galaxy S21 من التصوير بنمط البورتريه بالعدسات القياسية. الميزة التي انتظرها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم. خاصة محبي التصوير.

محبي التصوير أيضا سيجدون خاصية Director View والتي تتيح للمصورين التعديل على الفيديو اثناء التقاطه. ما يمكنهم من التقاط فيديوهات احترافية مميزة بدون الكثير من المجهود أو الاستعانة ببرامج أو تطبيقات أخرى.

وقبل التحديث كان التقاط صور بورتريه في سلسلة Galaxy S21 قاصر على الكاميرات بالعدسات الواسعة أو التيلي فوتو. لكن بعد التحديث سيكون بامكان المستخدمين تصوير البورتريه بالعدسات القياسية أيضا.

إتاحة تحديث سلسلة Galaxy S21

وللراغبين في الحصول على التحديث. ينبغي أن تعرفوا أنه متاح حتى الأن في فترة تجريبية في الهند. الدولة المحظوظة التي تحصل على كافة المنجزات التكنولوجية الحديثة أولا كنوع من التجربة قبل اتاحتها بشكل نهائي حول العالم. وربما يرجع هذا الأمر للتنوع الكبير في المجتمع الهندي وقدرته على التعامل مع المنجزات التكنولوجية الحديثة بالاضافة للعدد الضخم من المستخدمين القادر على تقديم اختبار حقيقي لاي منتج او تحديث تقني جديد.

وعند اتاحة التحديث في المنطقة العربية يمكن الدخول لصفحة الاعدادات ثم تحديث نظام التشغيل. وسيقوم الهاتف بالتقاط التحديث والبدء في تنزيله وتشغيله على الفور. أما اذا كنت لا تطيق صبرا للحصول على التحديث فلا حل سوى السفر للهند للحصول على النسخة الجديدة المعدلة من نظام التشغيل والتي تدعمها سامسونج.

وربما يتسائل البعض لماذا لا تطرح الشركات هواتفها بكافة التحديثات مرة واحدة بدلا من (تقسيط) المميزات الجديدة بهذه الطريقة. ربما يرجع السبب هنا الى أن الشركات تحتاج بعض الوقت لحين الانتهاء من الدراسات الخاصة بالمميزات الجديدة قبل اطلاقها. بالاضافة لرغبتها في شعور المستخدمين طوال الوقت أن هواتفهم تحصل على المزيد من التحديثات باستمرار ما يزيد من شعورهم بالولاء نحو الهاتف الذي يملكونه.

وأخيرا تساعد التحديثات على سد العديد من الثغرات الأمنية والخروقات التي قد يكتشفها المخترقين ويستغلوها إما في التجسس على الصور والبيانات التي يتم تخزينها على الهاتف أو سرقة البيانات المالية الخاصة بالمستخدمين مثل البطاقات الائتمانية وغيرها.

وعلى كل الأحوال بالتأكيد ننصح كل أصحاب سلسلة Galaxy S21 بالمسارعة بتحديث هواتفهم بمجرد  الاعلان عن التحديثات الجديدة حسب المنطقة التي يعيشون فيها. للحصول على أحدث مستويات الأداء من هذه الهواتف القوية المميزة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق