آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مشوفتش منها إلا كل خير.. «ماما جميلة» زوجة أب بنكهة أم .. شاهد


ذل وإهانة ومعاملة سيئة، كلها صفات اعتدنا سماعها عن زوجة الأب، وأنها في كثير من الحالات كانت الشخص الشرير في رواية الأب بعض انفصاله عن زوجته الأولى أو وفاتها وزواجه من سيدة أخرى واندماجها مع أبنائه، فقد سمعنا كثيرا عن كره زوجة الأب لأبناء زوجها من زيجاته السابقة، إلا أن ماما جميلة كسرت القاعدة وحطمت الصورة السلبية الراسخة لعقود في أذهان البعض.

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورة لسيدة نشرتها ابنة زوجها، ففي البداية ظن البعض أنها والدتها ولكن بعد أن روت قصتها مع تلك السيدة الجميلة فوجئ البعض أنها زوجة والدها وأن المحبة التي تتحدث بها تلك الشابة تكنها لزوجة أبيها.

 

قالت إيمان الشابة العشرينية، إن والدتها توفيت وتركتها هي واثنين من أشقائها، فتزوج والدها بعد وفاة والدتها بعام تقريبا، وكانت متخوفة أن زيجته الثانية قد تحول حياتها هي وأخيّها إلى جحيم ولكن كانت المفاجأة في شخصية السيدة التي تزوجها والدها، فقد كانت تحبها هي وشقيقيها للغاية ولم يشعروا في لحظة ما أنها زوجة أبيهم وتفرق في المعاملة بينهم وبين أشقائهم الآخرين.

 

أوضحت “إيمان”، أنها تذكر موقفا حدث لشقيقتها الصغرى في المدرسة منذ سنوات، فإن إحدى السيدات أخبرتها أن تلك السيدة ليست والدتها وكانت متعجبة من المحبة التي وضعها الله في قلب تلك الطفلة لزوجة أبيها، إلا أنها حزنت للغاية وعادت إلى المنزل باكية وروت ما حدث لشقيقتها وعند علم زوجة أبيها غضبت للغاية وأخبرتها أنها تحبها للغاية وطلبت منها عدم التحدث مع تلك السيدة مرة أخرى.

 

مشوفناش منها إلا كل خير، أكدت إيمان أنها عاشت مع زوجة أبيها طيلة عمرها حتى تزوجت، ولم تشعر في موقف أنها تعاملها بطريقة سيئة، حتى بعد إنجابها أطفالا من والدها لم تتغير معاملتها ولم تحب أطفالها أكثر من أبناء زوجها، وتدعو الله أن يعوضها بكل الخير بعد أن أكرمتها هي وأشقائها. 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق