رياضة

محمد النني يقود أرسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج



تنطلق اليوم الخميس مباريات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” والتي ستشهد ظهور مصري للدولي المصري محمد النني الذي سيقود فريقه ارسنال لمواجهة ضيفه فريق سلافيا براج التشيكي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب “الإمارات”.


وتأهل فريق ارسنال إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على أولمبياكوس 3-1 ذهاباً، والخسارة 0-1 في جولة الإياب باليونان، ويمر الجانرز بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الاتحاد والرابطة.


ويمر فريق أرسنال بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.


ويأمل أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي وإقتناص اللقب، من أجل إسعاد جماهير المدفعجية وتعويضهم عن المأساة المحلية التى يمر بها النادي اللندني


وكان أرسنال قد تلقي هزيمة أمام ليفربول بثلاثية نظيفة أمام ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


بينما صعد سلافيا براج التشيكي إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، بعد التعادل على ملعبه 1-1 أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي فى ذهاب دور الـ 16، ثم الفوز إياباً بهدفين نظيفين.


ويتصدر سلافيا براج الدوري التشيكي برصيد 65 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه سبارتا براج الوصيف برصيد 51 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق