رياضة

فيراتي يقترب من العودة لتدعيم باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب عودة الإيطالي ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدريبات فريقه خلال الأيام المقبلة، بعد  تعرضه مؤخرا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي أبعدته عن المشاركة في مواجهة بايرن ميونخ الألماني، أمس الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أرووبا.


وأكدت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية انتهاء فترة العزل الصحي لماركو فيراتي الأحد او الإثنين المقبلين على أقصى تقدير في حالة شفائه من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.


وأوضحت الصحيفة أن فيراتي سيخضع لاختبار بدني حال شفاءه من فيروس كورونا في التدريبات الخاصة للفريق الباريسي سيتحدد على أثرها قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة العودة أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه.


وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن يوم الجمعة الماضي، إصابة لاعبه الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا المستجد،  قبل مواجهة ليل التي مني فيها الفريق الباريسي بخسارة على ملعب “حديقة الأمراء” في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الفرنسي.


 


وكشف باريس سان جيرمان عن إصابة فيراتي بفيروس كورونا، وخضوعه لإجراءات العزل الصحي الخاصة بالفيروس”.


 


وكان فيراتي قد غادر معسكر منتخب إيطاليا خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ، لكنه تعافى من الإصابة، وكان قادرا على اللحاق بلقاء البايرن، لولا الإصابة بكورونا.


 


وخاض لاعب خط الوسط أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد أيرلندا الشمالية وبلغاريا، لكنه غادر معسكر منتخب الآزوري قبل رحلة ليتوانيا في الجولة الثالثة من التصفيات.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق