رياضة

رئيس الاتفاق السعودي: نتمسك ببقاء أزارو والزمالك لم يفاوضنا لضمه



أكد خالد الدبل رئيس الإتفاق السعودي على تمسك ناديه بخدمات المهاجم المغربي وليد أزارو من أجل بقاءه مع الفريق فى الفترة المقبلة، بعد التقارير الصحفية التى انتشرت مؤخرا وأرتباطه بالإنضمام إلى نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


نقل موقع “le360 سبورت” المغربي تصريحات لرئيس الاتفاق السعودي، قال فيها:”نتمسك ببقاء وليد أزارو مع الفريق ولا توجد نيه لدينا فى بيع اللاعب لأى فريق كان”.


أضاف قائلا:”لا توجد هناك أى مفاوضات مع مسئولى الزمالك بخصوص إنتقال المهاجم المغربي، الفريق المصرى لم يفاوضنا من أجل ضم أزارو، وكل الأخبار المتداولة غير صحيحة”.


وأشار رئيس النادى السعودي إلى أنه لا يوجد أي بند في أزارو يمنح الأفضلية لنادي الأهلي، في حق شراء عقد اللاعب من الاتفاق، وقال:”لا توجد أفضلية تمنح النادي الأهلي الحق في تواجد أزارو داخل القلعة الحمراء حال عودته إلى مصر”.


وفى نفس السياق، أكد مصدر فى النادى الأهلى أنه لا يوجد بند يمنع أزارو من من الانتقال لأي نادي داخل مصر إلا بموافقة الأهلي، مشيرا إلى أن الأهلي له الأولوية في شراء أزارو إذا ما وافق الاتفاق على بيع اللاعب في المستقبل.


وشدد المصدر على أن الأهلي يحق له الحصول على نسبة تتخطى الـ30% إذا ما قرر الاتفاق بيع اللاعب المغربي لأي نادي في مصر.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة الزمالك فى ضم أزارو بداية من الموسم المقبل من أجل تعويض رحيل النجم مصطفى محمد إلى فريق جالاتا سراى التركى، خاصة وأن المهاجم المغربي يمتلك خبرات اللعب فى الدوري المصرى بعد تجربته الأولى مع النادى الأهلى.  


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق