رياضة

سقوط ليفربول أمام الريال وثنائية مان سيتي ضد دورتموند الأبرز في صحف العالم


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها ثلاثية ريال مدريد امام ليفربول المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد صلاح في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا، وفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف على بروسيا دورتموند.


احتفلت الصحف الإسبانية بالفوز الهام الذى حققه الريال على حساب ليفربول بنتيجة 3-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل موقعة الكلاسيكو المقرر إقامتها السبت المقبل، علي ملعب “كامب نو”.


ونشرت صحيفة “ماركا”، صورة للبرازيلي فينيسيوس جونيور الذى سجل هدفين في شباك ليفربول، وكتبت “فينيسيوس يُتوج، اللاعب يقود رقصة ريال مدريد على ليفربول، مباراة رائعة للفريق الأبيض الذي لاعبوه قد نضجوا في المنافسات الأوروبية. ثنائية فينيسيوس وهدف أسينسيو منحا ريال مدريد الأفضلية في هذه المرحلة من الإقصائيات”.


ماركا


فيما أشادت صحيفة “آس”، بما قدمه فينيسيوس في ليلة الأبطال، قائله “ثنائية وعمل استثنائي من البرازيلي. مدريد تفوق على ليفربول في الشوط الأول وأظهر إصراره على التفوق في الشوط الثاني. أسينسيو يعود للتسجيل”.

1
 


وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى إستعداد برشلونة لموقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، قائله ” الكل في الكلاسيكو.  برشلونة يصل إلى فالديبيباس في أفضل حالاته. 19 مباراة بدون خسارة و51 من أصل 57 نقطة”.

2
 


أضافت، “ديمبيلي يريد الاستمرار مع برشلونة ولكن في باريس تتصاعد التكهنات حول انتقال نيمار”.


وفي إنجلترا، إستحوذت خسارة ليفربول أمام الريال وفوز مان سيتي على بروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا على أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.


تصدر صحيفة “الجارديان”، عنوان “ليفربول المحطمون يعانون بعد اكتساح من ريال مدريد. هدف الانتصار المتأخر من فودين يمنح السيتي الأفضلية”.

3
 


وكتبت صحيفة “ديلي تليجراف”، قائله “عذاب لرجال كلوب في مدريد. هدف فودين في الدقائق الأخيرة يمنح السيتي امتياز بسيط قبل لقاء العودة”.

4
 


وجاء على صدر غلاف صحيفة “ديلي ستار”، عنوان “ضربة موجعة. النجم البرازيلي يحطم لاعبي كلوب. فيل فودين من ضحك في النهاية”.

5
 


فيما تحدثت صحف إيطاليا، عن المباراتين المؤجلتين لكلاً من يوفنتوس ونابولي، وإنتر مع ساسولو في مسابقة الكالتشيو.


قالت صحيفة “توتو سبورت”، “يد كونتي على الاسكوديتو. إنتر يسعى 10 لتحقيق الفوز العاشر على التوالي ضد ساسولو ليتخطى الميلان +11.  بيرلو :” أقامر مع يوفنتوس “.مواجهة نابولي حاسمة وليس فقط لسباق الابطال”.

6
 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق