رياضة

البايرن ضد باريس سان جيرمان.. مشوار البافارى قبل موقعة ربع نهائى دورى الأبطال


يصطدم فريق بايرن ميونخ فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بنظيره باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب “إليانز أرينا”.


بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان



وتحمل مباراتي الذهاب والإياب بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، مزيد من الحماسية والقوة، خاصة وأن الأول سيسعى للحفاظ على لقبه الذى توج به موسم 2020، فيما يستهدف نادي العاصمة الفرنسية للثأر من البافاري، الذى حرمه من اللقب الأوروبي في المباراة النهائية بملعب “لشبونة”.


خاض فريق بايرن ميونخ حامل اللقب، مشواراً قوياً في منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2020-2021، ليؤكد على عدم تنازله عن اللقب القاري فى هذه النسخة بكل سهولة، وسينافس حتى اللحظة الأخيرة للوصول إلى ملعب “أتاتورك الأولمبي” في تركيا، الذى يستضيف المباراة النهائية لتشامبيونزليج هذا الموسم.


ثنائي بايرن ميونخ المدمر




 


قدم البايرن أداءاً مميزاً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث أنهي هذا الدور، متصدراً المجموعة الأولي برصيد 16 نقطة، جمعهما من 5 انتصارات وتعادل وحيد، ولم يتلقي أي هزيمة، وأحرز 18 هدفاً وتلقي 5 أهداف.


وفي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نجح البافاري في إقصاء لاتسيو الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 ذهاباً علي ملعب “الأولمبيكو”، وكرر فوزه لكن بنتيجة 2-1 على ملعب “إليانز أرينا” إياباً.


ثم تضع قرعة منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-2021، بايرن ميونخ حامل اللقب أمام باريس سان جيرمان في مواجهة نارية بدور الـ 8.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق