آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

استمرار أعمال «حياة كريمة» في محافظة الأقصر و«قطار الخير» بسوهاج – حياة كريمة

استمر المشروع القومي «حياة كريمة» في أعماله داخل محافظة الأقصر، ضمن المرحلة الثانية من المبادرة القومية، حيث يجري استكمال أعمال المبادرة في الحفر وتركيب شبكات الصرف بقرية توماس وعافية.

وشملت الأعمال كل من حفر وتركيب شبكات انحدار الصرف الصحي داخل قرية توماس وعافية «توماس 1، 2»، والتي سيتم ربطها على محطة رفع «توماس 1»، فيما لا تزال أعمال الصرف الصحي مستمرة في قرية توماس 1، مع توماس الوسطى، وتوماس 2 وقرية وابورات المطاعنة.

افتتاح سجل مدني في مدينة اسنا الجديدة

أما على جانب المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها داخل مركز إسنا بمحافظة الأقصر، جرى افتتاح «سجل مدني» مدينة إسنا الجديدة، وتهدف هذه النوعية من المشروعات الخدمية إلى تحسين الخدمات المقدمة لكافة المواطنين، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأعمال تتم تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

استمرار أعمال مبادرة قطار الخير في محافظة سوهاج

وفي سياق متصل، وتحديدا في محافظة سوهاج، استمرت أعمال مبادرة «قطار الخير» والقوافل الطبية لليوم الثاني على التوالي داخل سوهاج، من خلال توافد القوافل الطبية من أجل توقيع الكشف الطبي على أهالي قرى محافظة سوهاج.

كما يجري استكمال أيضا عملية توزيع المواد الغذائية داخل مركز المراغة وتحديدا في قرى «اقصاص والبارود وفزاره والغريزات وناحيه عامر»، بالإضافة أيضا لقرى مركز ساقلته «الفراسيه والطوايل ونجع يعقوب وسفلاق وفاوجلي».

وشهد توزيع المواد الغذائية تعاونا إيجابيا كبيرا من جانب المواطنين من أهالي القرى مع شبابها تطوعا من أجل المساعدة سواء بالقوافل أو التوزيع، بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات من الاهالي للقائمين على عمل القوافل، وحضر التوزيع كل من أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وعضو مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة بالحضور من أجل متابعة التوزيع.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق