العاب

شركة Embracer تعلن إتمام استحواذها على مطور Borderlands

حصلنا في فبراير الماضي على إعلان مفاجئ يفيد أن استوديو Gearbox مطور Borderlands سيُستحوذ عليه من قبل Embracer Group، وبحسب البيان الإعلامي الجديد، انتهت الصفقة بالفعل وتم إسدال الستار عليها.

يعد Gearbox Entertainment مطور Borderlands أحد أكبر استوديوهات تطوير الألعاب في تكساس، وهو الآن شركة تابعة رسمية لمجموعة Embracer Group، وقالت الشركتان في بيان صحفي يوم الثلاثاء إن عملية البيع المعلن عنها سابقًا، والتي تقدر قيمتها بما يصل إلى 1.3 مليار دولار، قد أُغلقت رسميًا.

يعتبر Gearbox أحدث استوديو رفيع المستوى استحوذت عليه مجموعة Embracer في السنوات الأخيرة، لينضم إلى كل من Coffee Stain مطور Valheim و Deep Silver مطور Saints Row.

تمتلك Embracer أيضًا THQ Nordic، وتشير الشركة أن لديها الآن 63 استوديوًا داخليًا لتطوير الألعاب مع أكثر من 7000 موظف حول العالم في 40 دولة مختلفة.

رئيس استوديو Gearbox رحب بالانضمام للشركة في تصريحاته موضحًا:

فريقنا متحمس للغاية بشأن الفرصة المتاحة لنا حاليًا، نحن الآن في وضع يسمح لنا بإطلاق عنوان جديد، والقيام بالمزيد مع علاماتنا التجارية الحالية، وتنمية قاعدتنا من أعضاء الفريق الموهوبين بشكل لا يصدق، والاستفادة من الفرص الجديدة في مهمتنا للترفيه عن العالم. هذه فقط بداية.

يمتلك استوديو Gearbox  أكثر من 550 موظفًا عبر مكاتبه في Frisco و Texas و Quebec City، ويشتهر الفريق بسلسلة Borderlands، لكنه عمل أيضًا على عدد كبير من العناوين ذات الأسماء الكبيرة مثل Half-Life و Tony Hawk’s Pro Skater و James Bond و Counter-Strike و Halo.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق