رياضة

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ميسي في الصدارة


يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعد أن سجل هدفا في انتصار البارسا على مضيفه إشبيلية بهدفين دون مقابل في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني


ورفع ليونيل ميسي نجم برشلونة رصيد أهدافه بهدفه يوم السبت إلى الرقم 19، معززا صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بفارق 3 أهداف عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، صاحب الـ16 هدفا.


ويحتل جيرارد مورينو مهاجم فياريال، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 14 هدفا، متفوقا بفارق هدف عن النجم المغربي يوسف النصيري المتألق في الفترة الأخيرة حيث سجل الأخير 13 هدفا.


ويأتى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، متساويا مع المهاجم السويدي ألكسندر إيساك نجم فريق ريال سوسيداد.


خوسيه لويس موراليس مهاجم فريق ليفانتي يحتل المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع ميكيل أويارزابال مهاجم ريال سوسيداد.


ترتيب هدافي الدوري الاسباني


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق