رياضة

باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على ديجون اليوم في الدوري الفرنسي



يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره ديجون، بملعب ستاد جاستون جيرارد، لخوض مباراة الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، المحدد لها السادسة مساء، اليوم السبت، ويسعى الفريق الباريسى للفوز بمباراة اليوم لخطف وصافة جدول ترتيب المسابقة.


ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بينما يتذيل ديجون جدول الترتيب برصيد 15 تقطة.


ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم عازما على تحقيق للفوز لخطف وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من أوليمبك ليون، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من موناكو بهدفين لهدف في الجولة الماضية من البطولة.


ويستعيد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم نجم هجومه الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، بعد تعافيه من إصابة عضلات الساق اليسرى التي ضربته في بداية فبراير الجارى، وانضمامه لتدريبات الفريق الباريسي الجماعية أمس.


ورغم أن لقاء اليوم يبدو سهلا بالنسبة للفريق الباريسى أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سيدخل المباراة بحذر شديد، تجنبا للسقوط في فخ مصيدة الفرق الصغيرة التي سقط فيها كبار أوروبا عدة مرات منذ بداية الموسم.


على الجانب الأخر بدخل ديجون مباراه اليوم حاشدا كل ما يمتلك من قوة للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، لكونه يعلم مدى قوة منافسه باريس سان جيرمان.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق