رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. صورة نادرة لمسعود أوزيل ومارسيلو يشعر بالتحسن


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 


احتفل النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى بقيادته للجانرز لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بتسجيله هدفين في الفوز على بنفيكا البرتغالى، بنشر صورة من احتفاله فى المباراة معلقا عليها بعبارة: “روح الفريق والشخصية والدم البارد”.


اوباميانج


استعاد شقيق النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فنربخشة التركى ذكريات الطفولة بنشر صورة تجمعه بشقيقه أوزيل عندما كان رضيعا.

اوزيل
اوزيل


 


نعى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وفاة والد زيمله في منتخب السامبا، أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الانجليزى، بنشر صورة تجمعهما وصورة تجمع أليسون بوالده معلقا عليها بعبارة: “قلوبنا معك”.

نيمار
نيمار


 


عاد النجم أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لتدريبات الفريق الباريسى بعد تعافيه من الإصابة العضلية، استعدادا للمشاركة في مواجهة ديجون اليوم.

دي ماريا
دي ماريا


يواصل النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسبانى التعافى من الإصابة العضلية، ونشر مقطع فيديو لتدريباته التأهيلية داخل المنزل معلقا عليها بعبارة: “أشعر بالتحسن”.



 




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق