رياضة

أستون فيلا يصطدم بـ ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم



يدخل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي اختبارًا جديدًا في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت عندما يحل ضيفا على ليدز يونايتد على ملعب “ايلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.


الفيلانز يدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في لقاء الدور الأول، بجانب رغبته في العودة لطريق الانتصارات بعد تعثره في الجولتين الماضيتين.


وشارك أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في خسارة أستون فيلا الأخيرة أمام ليستر سيتي بهدفين لهدف، حيث شارك المحمدي أساسيًا، فيما حل تريزيجيه كبديل منذ الدقيقة 67.


في المقابل يتطلع ليدز الصاعد حديثا للبريميرليج، إلي مواصلة انتصاراته خاصة بعدما اكتسح ساوثهامبتون في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب.


وشهد لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في أكتوبر الماضي، تفوق ليدز يونايتد علي الفيلانز بثلاثية نظيفة، وذلك علي ملعب فيلا بارك.


ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق