رياضة

قرعة الدوري الأوروبي.. محمد الننى يصطدم بـ كوكا فى دور الـ16



شهدت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى، التى أقيمت اليوم الجمعة فى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون بسويسرا، وقوع فريق آرسنال الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فى مواجهة أولمبياكوس الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي الخميس 11 مارس، على أن تكون مباريات الإياب الخميس 18 مارس.


وشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري الأوروبي مشاركة العديد من الفرق القوية، ومباريات مثيرة أسفرت عن مفاجآت كبيرة، منها خروج نابولي على يد غرناطة من دور الـ 32.


وكانت بطولة الدوري الأوروبي هذا العام استثنائية بعض الشيء، خاصة في دور المجموعات والتي كانت تلعب بشكل أسبوعي، بسبب البداية المتأخرة للبطولة.


جدير بالذكر أن بولندا ستستضيف نهائي النسخة الحالية من الدوري الأوروبي، وذلك يوم 26 مايو المقبل.


يذكر أن دور الـ32 قد شهد تأهل الفرق التالية ..


ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وآرسنال الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي ودينامو كييف الأوكراني وغرناطة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ومولده النرويجي وأولمبياكوس اليوناني ورينجرز الإسكتلندي وروما الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني وسلافيا براغ التشيكي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وفياريال الإسباني ويانج بويز السويسري.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق