رياضة

تقارير سودانية.. إقالة النابي من تدريب المريخ عقب رباعية فيتا كلوب



كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن إقالة نادي المريخ السوداني، لمديره الفني التونسي، نصر الدين النابي، من منصبه، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق، على ملعبه، أمس الثلاثاء، أمام فيتا كلوب الكونغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ذكرت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن رئيس نادي المريخ السوداني، آدم سوداكال، أقال المدير الفني التونسي نصرالدين النابي، بعد الخسارة برباعية من فيتا كلوب الكنغولي برباعية في الجولة الثانية من دوري مجموعات أبطال إفريقيا على أرضه.


وكان المريخ قد خسر بثلاثية أمام الأهلي في الجولة الأولى، ليبقى الفريق في مؤخرة المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.


وكان النابي قد تولى تدريب المريخ، خلفاً للمدرب الفرنسي ديديه جوميز الذي انتقل لتدريب فريق سيمبا التنزاني.


وأشارت الصحيفقة السودانية، إلى أن مجلس إدارة نادي المريخ يدرس فكرة التعاقد مع طاقم فني وطني لقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة.


وسيستضيف المريخ، نظيره سيمبا التنزاني يوم الخامس من مارس المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


إفتتح  السمانى سعد الدين التسجيل للمريخ فى الدقيقة 8 من بداية المباراة ثم عدل عبيد مايامبا موكوكياني النتيجة بستجيله الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 28 ، وبعدها أحرز فيفيان آسي هدف التقدم لفيتا كلوب من ركلة جزاء أمام مضيفه المريخ ، ثم أضاف أميدي ماساسي الهدف الثالث فى الدقيقة 68 من عمر المباراة وإختتم عبيد مايامبا موكوكياني الرباعية بهدف ثاني له فى الدقيققة 83 من عمر المباراة.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق