رياضة

برشلونة يرفع شعار “لا بديل عن الفوز” ضد إلتشي فى الدوري الإسباني اليوم



يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره إلتشى، في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2020-2021، ولا يملك برشلونة أي خيارات سوى تحقيق الفوز في لقاء الليلة من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.


ويبحث برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضى، علي ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.


وتراجع برشلونة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، حيث يملك البارسا في رصيده 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذى انتزع المركز الثالث بفوزه على أوساسونا بهدفين دون مقابل على ملعب “آل سادار”، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الليجا.


ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة.


من جانبه، أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة على أهمية استعادة الانتصارات والروح المعنوية في الأيام المقبلة.


وتحدث كومان عن مواجهة إلتشي خلال المؤتمر الصحفي قائلا “بالطبع نشعر بحالة من الاستياء وخيبة الأمل، ليس ذلك الشعور لدي فقط، انه لدى المجموعة كلها ولكن لا وقت للنظر للخلف، علينا التفكير في مباراة إلتشي”.


وتابع كومان: “كان لدينا مسارًا جيدًا في الدوري بسبعة انتصارات، لكنني أشعر بخيبة أمل بسبب النقطتين أمام قادش لأنها تأتي في وقت لا يمكن أن نترك فيه شيء“.


وعن التنافس في الدوري الإسبانى، قال كومان : “يمكننا القتال من أجل الدوري، الوقت الحالي يثبت أن الجميع يواجه صعوبة في إضافة المزيد، المباراتان التاليتان مهمتان للغاية أمام إلتشي وإشبيلية، نعلم أيضًا أنه يتعين علينا العودة إلى الكأس مضيفا لا أعتقد أن هناك مباراة أكثر أهمية من الأخرى في الفترة المقبلة، يمكننا القتال على كلتا المسابقتين“.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق