رياضة

توتنهام لـ”مورينيو”: استعادة الانتصارات أو الرحيل فوراً



واصلت الصحف الإنجليزية حديثها عن فريق توتنهام الانجليزى  ومصير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تدهور النتائج بعدما تراجع السبيرز من وصافة البريميرليج إلى التاسع فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالى 2020-21، حيث أكدت أن إدارة النادي أبلغت المدرب أن بقائه مرتبط باستعادة الانتصارات وتحسن النتائج.


وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن إدارة توتنهام وضعت حد أدنى أسبوعًا واحدًا فقط أمام البرتغالي مورينيو، لتحسين نتائج الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وإلا ستتخذ قرار الإطاحة به.


وأضافت الصحيفة أن إدارة السبيرز قررت عدم النظر إلى التكاليف الباهظة التي ستتكبدها حال الإطاحة بالمدرب جوزيه مورينيو قبل انتهاء عقده مع النادي اللندني.


وأشارت إلي أن إدارة نادي توتنهام قررت منح مورينيو أسبوع واحد فقط لتحسين نتائج الفريق واستعادة طريق الانتصارات مُجددًا وإلا سيتم إتخاذ قرار إقالته في الحال لإنقاذ الفريق من سلسلة الهزائم المتكررة، والصعود ضمن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.


و تعرض فريق السبيرز لهزائم متتالية بواقع 5 مباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يصمد في وصافة البريميرليج ليتراجع حتى المركز التاسع ضمن جدول الترتيب.


من جهتها كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن استقرار إدارة نادي توتنهام على البديل الجاهز لخلافة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، حال رحيل الأخير عن قيادة السبيرز، نتيجة تراجع النتائج التي يحققها الفريق في البريميرليج.


وأكد مات لو، الصحفي بجريدة “تليجراف” البريطانية، أن إدارة نادي توتنهام استقرت على ناجيلسمان، مدرب لايبزيج الألماني، لتولي مسئولي المدير الفني للفريق خلفاً لجوزيه مورينيو، وذلك حال إخفاق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مهمة الـ12 يوما التي وضعتها الإدارة لتحديد مستقبله بشكل نهائي.


وأوضح مات لو أن المباريات القادمة ضد وولفسبيرجر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي، وفولهام وكريستال بالاس قد تحدد مستقبل جوزيه مورينيو، الذي ما زال يحظى بدعم دانيل ليفي المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة الحالية.


وأوضح مات لو أن دانيل ليفي المدير التنفيذي يرى إلى أن المباريات الأربع المقبلة لفريق توتنهام قد تنعش آمال جوزيه مورينيو في البقاء على رأس القيادة الفنية لفريق توتنهام.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق