رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. نيمار يبدأ فى التعافى وديل بييرو يستمتع بالجليد


طورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الإجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 


ويواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، التعافى من الإصابة العضلية، حيث نشر صورته من تدريبات التأهيل تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعى تمهيدا لعودته للتدريبات.


نيمار


 


كما نشر النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان صورة ابنتيه معلقا عليها بعبارة ” الحب”، بعد أن كان النجم الأرجنتينى قد احتفل بمولده الـ 33 الأسبوع الماضى.

ابناء دي ماريا
ابناء دي ماريا


 


ونشر النجم اليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس الإيطالى مقطع فيديو يستمتع فيه بالتزحلق على الجليد برفقة أبنائه معلقا عليه بعبارة: ” من بطولة العالم في كورتينا إلى التزحلق مع العائلة!”.



ونشر النجم ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي السابق صورة أطل بها على جمهوره، قبل منافسات الأسبوع الجارى من ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بيكهام
بيكهام


 


واستعاد النجم الإسبانى ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزى ذكريات طفولته مع صديقه، بنشر صورة تجمعهما حاليا وصورة منذ الطفولة، معلقا عليها بعبارة “هكذا بدأنا وهكذا نكون.”

دي خيا وصديقه
دي خيا وصديقه




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق