رياضة

آس: كاسيميرو فى خطر خلال مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا



يواجه النجم كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى خطر الغياب عن مواجهة أتالانتا الإيطالى فى إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها 16 مارس المقبل على ملعب الفريدو دي ستيفانو، فى حال معاقبته بالبطاقة الصفراء فى مباراة الذهاب المحدد لها غدا الأربعاء على ملعب أتليتى أزورى الإيطالى.


ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن كاسيميرو يملك بطاقتين صفراويتين من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لذلك إذا حصل على واحدة أخرى في مباراة الغد أمام أتالانتا، فسيغيب عن مباراة الإياب المحدد لها 16 مارس المقبل على ملعب الفريدو دي ستيفانو، وستكون واحدة من أكثر الخسائر التي يمكن أن يتعرض لها زيدان.


ومع ذلك، لن يكون لاعب الوسط البرازيلي تحت ضغط كبير في مباراة الغد لأكونها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها هذا الموقف.


فهو معتاد على اللعب بحذر في مثل تلك المواقف، والقدرة على التحكم في نفسه إذا تطلب الموقف ذلك، حيث كان يحمل بطاقتين صفراوين منذ الجولة الثالثة، ولعب كبديل أمام إنتر 30 دقيقة، وبعد بضعة أسابيع ، لعب 90 دقيقة ضد مونشنجلادباخ، وفى الموسم الجارى أيضا ، لعب أمام أشبيلية وكان يحمل 4 بطاقات صفراء، وكان مهدد بالغياب عن الديربي ضد اتلتيكو دي مدريد، ومع ذلك خاض المباراة كاملة دون إنذار.


وفي الموسم الماضي، لعب أربع مباريات متتالية في الدوري بأربع بطاقات صفراء، واستراح فقط قبل الكلاسيكو .


يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاول إيجاد بديل للنجم كاسيميرو، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، في السنوات القليلة الماضية، لكن لم يستطع أي لاعب أن يساهم بقدر أداء النجم البرازيلي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق