رياضة

لاتسيو ضد البايرن.. كلوزه: البافارى قادر على تحقيق نتيجة إيجابية



أكد ميروسلاف كلوزه، مساعد مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يؤمن بقدرة العملاق البافارى على تحقيق نتيجة إيجابية من مواجهة لاتسيو الإيطالى، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2020-2021.


وقال كلوزه فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، “لقد شاهدت مباريات عديدة للاتسيو في الموسم الحالي، نقاط قوتهم تتركز في تنظيمهم الجيد وتوزيع اللعب عندما تكون الكرة بحوزتهم، يتميزون أيضًا بالضغط المستمر على الخصم، ولكني أعتقد أنهم سيتراجعون قليلًا أمامنا وسيحاولون استغلال الهجمات المرتدة”.


وأضاف كلوزه، “لاتسيو يملك مجموعة من اللاعبين الأقوياء وأصحاب السرعات، ولكني أؤمن بقدرتنا على الخروج بنتيجة إيجابية إذا قدمنا أفضل ما لدينا”.


وتابع مساعد مدرب بايرن ميونخ، لا يمكن مقارنة بايرن ميونخ بلاتسيو. هناك اختلاف كبير بين أنواع اللاعبين وعقليات المدربين هنا وهناك. لا يمكن التقليل من لاتسيو، فهم فريق خطير للغاية“.


وتحدث كلوزه الذى سبق له ارتداء قميصى بايرن ميونخ ولاتسيو عن وقوع الفريقين وجها لوجه قائلا “كنت سعيدًا للغاية، فلقد تمنيت أن نواجه لاتسيو لكي أعود إلى مدينة روما الجميلة”.


ويملك الفريقان مشوار رائع في مرحلة المجموعات بدورى الأبطال هذا الموسم، حيث حافظ بايرن ميونخ ولاتسيو على سجلهما خاليا من الهزائم في المواجهات الست قبل التأهل لثمن نهائي المسابقة.


وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعدما حصد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد، سجل في المواجهات الست 18 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف، ليتربع على صدارة المجموعة الأولى.


في المقابل، حجز لاتسيو الذى حافظ على سجله بدون هزيمة، مقعده في ثمن النهائي الأوروبى بعدما حل ثانيا في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من الفوز في مباراتين بالإضافة إلى 4 تعادلات، وأحرز خلال هذه المباريات 11 هدفا واهتزت شباكه بـ4 أهداف.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق