رياضة

لاتسيو ضد البايرن.. إيموبيلي: لدينا من سيوقف ليفاندوفسكي



حذر المهاجم الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي، لاعب فريق لاتسيو، نظيره البولندى روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ بأن فريقه لديه من سيتمكن من إيقافه، وهو المدافع فرانشيسكو أكربي، والذي سبق وأوقفه بالفعل. ويستضيف لاتسيو نظيره بايرن ميونخ على ملعب “أوليمبيكو” في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.


وقال إيموبيلي في المؤتمر الصحفي للمباراة، “أنا سعيد لكنني حزين فى نفس الوقت، لأن الجماهير لن تكون فى المباراة، أعرف مدى رغبتهم فى التواجد هنا لمشاهدة المباراة ضد بايرن ميونخ”.


وحصد إيموبيلي جائزة الذهبي لموسم 2019-20، ولكن متى سيحصل على الجائزة مرة أخرى؟، أجاب مهاجم لاتسيو، “لا أعرف، أنا أنتظر، كان من الصعب تحقيق ذلك”.


وأضاف، “لن أنهى أبدًا شكر المدرب والموظفين وزملائى فى الفريق، لقد كانت رحلة لا تصدق، وستبقى في التاريخ، حتى مع العديد من الصعوبات التي واجهناها”.


هل سينصح فرانشيسكو أكيربي حول كيفية إيقاف ليفاندوفسكي؟، أجاب إيموبيلي: “لا نصيحة، فرانشيسكو هو أحد أقوى المدافعين في الوقت الحالي، لقد أوقفه بالفعل مع منتخب إيطاليا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية”.


وواصل: “لدي احترام كبير للأبطال الكبار مثل ليفاندوفسكي ورونالدو، إن اقترابهم من اسمي يجعلني أشعر بالفخر، أشعر بمكافأة على التضحيات العديدة التي قدمتها في مسيرتي”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق