رياضة

باريس سان جيرمان يسجل أسوأ أرقامه بالدوري الفرنسي منذ 10 سنوات.. فيديو



حقق نادي باريس سان جيرمان أسوأ أرقامه فى بطولة الدوري الفرنسي منذ بداية الحقبة القطرية فى موسم 2011/2012، وتفوق فريق موناكو على نظيره باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا هذا الموسم فى الدوري الفرنسي، بعد فوز فريق الإمارة الفرنسية مساء الأحد على الفريق الباريسي بثنائية نظيفة، فى ختام منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021. 


وكان موناكو قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول على باريس سان جيرمان فى ملعبه “لويس الثانى” بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الموسم الحالى للدوري الفرنسي. 


ووفقًا لشبكة “أوبتا”‘ للإحصائيات، خسر باريس سان جيرمان بالفعل فى ست مباريات في بطولة الدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم، بعد مرور 26 جولة، وهى أسوأ حصيلة لفريق العاصمة في موسم واحد منذ بداية الحقبة القطرية في موسم 2011/2012، والأسوأ منذ موسم 2010/11 (8 هزائم).


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن موناكو هو أول فريق يحقق الفوز ذهابا وإيابا على الفريق الباريسي منذ فريق نانسي خلال موسم 2011 – 2012. 


وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة ليبقى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، ورفع موناكو رصيده للنقطة 52 ليحتل المركز الرابع.


وتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا عن صفوف باريس سان جيرمان الليلة؛ بسبب الإصابة.


وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1 مساء الثلاثاء الماضى على ملعب “كامب نو”، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق