رياضة

ميلان ضد الإنتر.. لاوتارو: نحن متحدون للحفاظ على القمة ولوكاكو شخص رائع



أشاد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بصديقه لوكاكو، بعد فوز ناديه أمام نظيره ميلان، بثلاثية نظيفة، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب سان سيرو.


وقال لاوتارو خلال تصريحاته عقب المباراة: “أنظر، هؤلاء نحن.. نحن متحدون نريد إنتر في القمة، نركض ونقاتل جميعًا، لقد عانينا من الإقصاءات والآن لدينا هذا الهدف وهو تحقيق السكوديتو”.


وتابع” لوكاكو يبلغ من العمر 27 عامًا فقط، يمكنه ان يتحسن أكثر وهو شخص رائع، يسعدنا وجوده معنا”.


ميلان ضد الإنتر


افتتح الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان التسجيل في شباك ميلان، بعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الأول، ليسيطر النيراتزورى على زمام أمور المباراة بتقدمه على الروسونيرى.


ميلان ضد الإنتر


وسيطر ميلان على منطقة مرمى انتر ميلان في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وسدد عددا كبيرا من الكرات على مرمى النيراتزورى، ولكنه فشل في ترجمة جميع الفرص لأهداف حقيقية، مما منح لوكاكو ورفاقه التقدم في الشوط الأول بهدف نظيف.


وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثانى في شباك ميلان في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ولم ينتظر البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزورى كثيرا ليضيف الهدف الثالث في شباك الروسونيرى، في الدقيقة 66، ليقتل أحلام زلاتان ابراهيموفيتش ورفاقه في العودة للسيطرة على المباراة ومحاولة التعادل أو تحقيق الفوز.


ميلان ضد الإنتر


حاول ميلان العودة لزمام المباراة من جديد بعدد من التسديدات على مرمى انتر ميلان، ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز النيراتزورى بثلاثية نظيفة.


وعزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى بفوزه في مباراة اليوم الذى رفع رصيد نقاطه إلى 53 نقطة، واحتفظ ميلان بالمركز الثانى في جدول الترتيب بعد تجمد رصيد نقاطه عن 49 نقطة، بعد أن كان مسيطرًا على صدارة ترتيب الكالتشيو منذ بداية الموسم وحتى الجولة الواحدة والعشرون من البطولة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق