رياضة

مانشستر سيتي يقترب من لقب الدوري الانجليزي بأرقام تاريخية بعد عبور ارسنال


أصبح فريق مانشستر سيتي قريبا من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما واصل انتصاراته في المسابقة بتحقيق العديد من الأرقام القياسية والابتعاد بالصدارة، وذلك عقب فوزه الثمين على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.


وحافظ مان سيتي على سجله خاليا من الهزائم آخر 25 مباراة بجميع المسابقات، حيث حقق 22 انتصارا، بالإضافة إلى 3 تعادلات، وذلك منذ الخسارة الأخيرة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي في 21 نوفمبر من العام الماضى.



كما عزز مانشستر سيتي رقمه القياسي للفرق الإنجليزية بتحقيق 18 فوزا متتاليا بجميع المسابقات، بالإضافة إلى تحقيق كتيبة المدرب جوارديولا انتصارها الثالث عشر على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولم يفقد أي نقاط في المسابقة خلال عام 2021.


وابتعد مانشستر سيتى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط.


وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف في ترتيب الدوري الإنجليزي، و13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.


وخاض مان سيتي لقاء ارسنال بالتشكيل التالى: إيدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زيتشينكو، فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، ستيرلينج.


وتجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة، احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.


احتفال لاعبى مانشستر سيتى


 

احتفال مانشستر سيتى
احتفال مانشستر سيتى


 

جوارديولا مدرب مانشستر سيتى
جوارديولا مدرب مانشستر سيتى


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق