آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

صور.. انهيار 4 شرفات بعقار في عزبة البحر بالإسكندرية – المحافظات

شهدت منطقة عزبة البحر في حي المنتزه أول شرق الإسكندرية، اليوم الأحد، انهيار أجزاء من 4 شرفات في عقار قديم مكون من 4 طوابق، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر.

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغا يفيد بسقوط أجزاء خرسانية من شرفات عقار بشارع 8 في عزبة البحر، وانتقل مسئولي إدارات الإزالة والأزمات والكهرباء إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار، بناء قديم مكون من أرضي و3 طوابق علوية، وانهيار أجزاء من 4 شرفات بكامل طوابق العقار، دون حدوث إصابات.

من جانبها، قالت جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، إنه جرى وضع حواجز خشبية حول العقار، وإزالة الأجزاء العالقة من الشرفات، وذلك حفاظا على حياة المواطنين.

وتشهد مدينة الإسكندرية، خلال فصل الشتاء انهيار العديد من الشرفات خاصة شرفات العقارات القديمة، والتي صدر لها قرار إزالة أو قرارات ترميم بسبب تهالك عدد كبير من المباني السكنية التي يرجع عمرها إلى مئات السنين.

وتعد مناطق الجمرك ووسط وبحري والأنفوشي وكوم الشقافة من أكثر المناطق التي تشهد انهيار شرفات المنازل والعقارات القديمة، حيث تتواجد الكثير من العقارات المتهالكة.

وتهيب محافظة الإسكندرية، بالمواطنين عدم الوقوف أو السير أو الجلوس أسفل العقارات القديمة المتهالكة، خاصة في أوقات هبوب الرياح، حيث شهدت المدينة العديد من الحوادث المشابهة، والتي أدت لمصرع بعض المارة بسبب الوقوف أو السير أسفل تلك البلوكات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق