آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حبس قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية: «المجني عليه حاول فض مشاجرة فقُتل» – المحافظات

أمرت نيابة قويسنا بمحافظة المنوفية، بحبس شاب يدعى «خ.ا.ش» لقتله أحد العمال في المنطقة الصناعية بقويسنا، أثناء محاولة المجني عليه فض مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين المتهم وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بوفاة شاب يدعى «م.ع.ف» 20 عامًا، أثناء محاولته فض مشاجرة بين شابين، حيث طعنه أحدهما ويدعى «خ.ا.ش» بسكين في الصدر، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة، لقيام المجني عليه بمحاولة فض مشاجرة بين إثنين، وأثناء قيامه بذلك قام أحدهما ويدعى «خالد.ا.ش» بطعن الشاب مستخدما آلة حادة «سكينة»، وأصيب بجروح خطيرة ثم توفي متأثرًا بها.

وأوضحت مصادر، أن الشاب لم يتشاجر أو يحدث منه مشادة مع أي شخص، وأثبتت التحريات أنه كان يحاول إنهاء المشاجرة والصلح بين الاثنين.

وألقت قوة من مركز شرطة قويسنا، القبض على المتهم بقتل الشاب بشكل فوري، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالخطأ، أثناء مشاجرة بينه وبين أحد أصدقاءه، ومحاولة المجني عليه الصلح بين الاثنين.

وسادت حالة من الحزن بين العاملين في المنطقة الصناعية بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد وفاة الشاب المجني عليه متأثرا بإصابته بالإصابة، مؤكدا أنه كان يتميز بحسن الخلق والطيبة.

وقال أحد أصدقائه: «شهيد شهامته وموقفه الشجاع خوفا على اثنين بدون أخلاق»، وأضاف آخر: «ربنا يرحمه كان محترم وشهم»، وعلق آخر: «شهيد الشهامة ادعوا له بالرحمة». 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق