رياضة

باوك يتقدم بهدف على لاميا فى الدورى اليونانى بمشاركة عمرو وردة.. فيديو


أنهى فريق باوك سالونيكا اليونانى، المحترف ضمن صفوفه الدولي عمرو وردة، الشوط الأول متقدما على ضيفه  لاميا، بهدف واحد دون رد، على ملعب “تومبا”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.   


سجل الغانى عبد الرحمن بابا لاعب باوك هدف الشوط الأول فى الدقيقة 18 من عمر المباراة. 


  


 


ودخل بابلو جارسيا، المدير الفني لفريق باوك سالونيكا اليونانى، مواجهة نظيره لاميا بتشكيل الفريق الذى قاده الدولى المصري عمرو وردة على ملعب “تومبا”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.


وجاء عمرو وردة أساسيا فى التشكيل الرسمي للمباراة الذى جاء كتالى:

عمرو وردة


ويدخل صاحب الأرض اللقاء في المركزالرابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 43 نقطة، حصل عليها من 22 لقاء، فاز في 12 مواجهة، وخسر 3 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 7 مواجهات، فيما يدخل الضيف اللقاء في المركز الـ12، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز في 3 مباريات، وخسر 11، وتعادل في 3 مواجهات.


باوك ضد لاميا بالدوري اليوناني 


ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس، حيث سجل هدفين، وساهم في تسجيل 3 أهداف لفريقه.


وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.


وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.


ووضع فريق باوك سالونيكا قدمًا في نصف نهائئ كأس اليونان بعدما فاز على فريق باس لاميا بنتيجة 5-2 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة اليونانية، وعلى أن تقام مباراة النصف نهائي في الثاني من مارس المقبل.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق