العاب

إنفيديا لن تقلل من أداء التعدين في بطاقات RTX التي تم بيعها بالفعل في وقت سابق

في الأيام الماضية خرجت علينا أخبار مؤكدة تناقش التعريفات الجديدة التي ستصل إلى بطاقات RTX 3060 وقللت من أدائها في التعدين، هذا بينما ستصل هذه التعريفات في 25 فبراير المقبل، وحسبما نعلم فأداء تعدين عملة الإيثيروم الرقمية سينخفض ليصل إلى 50%! وهو ما طرح أسئلة كثيرة حول التعدين في بطاقات RTX.

أهم تلك الأسئلة هو ما إذا كان هذا التعريف الجديد سيؤثر أيضًا على بطاقات RTX الأخرى بمعمارية Ampere التي ستحصل على نفس التعريف، وهنا جاء ردّ إنفيديا مؤكدة أنه لن يتم تقليل أداء البطاقات الرسومية المباعة بالفعل — صحيح أن إنفيديا قد اتخذت هذا القرار لأسباب كثيرة منها ندرة البطاقات للاعبين بسبب المعدنين، لكن القرار لا يمكن تطبيقه على جميع البطاقات، وهذا ببساطة لأن بعض اللاعبين هم معدنين أيضًا! والعكس صحيح.

ببساطة، بدلًا من تقليل أداء التعدين في بطاقات RTX في جميع بطاقات Ampere فهي ستطبق هذا القرار على بطاقات RTX 3060 فقط، وهذا لأنها ستستبدلها بالفعل بالبطاقة المخصصة للتعدين فقط Cryptocurrency Mining Processor (CMP) والتي أعلنت عنها الشركة في الأيام السابقة.

ما يميز سلسلة CMP الموجهة للتعدين ببساطة هو أنها لا تضم مخارج للجرافيكس من الأساس! كما أنها تعمل على تردد منخفض واستهلاك أقل للطاقة، لذلك فهي مثالية للتعدين، وما تريده إنفيديا -وما يريده الجميع- هو توفير بطاقات مخصصة للتعدين فقط، وهذا لجعل البطاقات الرسومية العادية متاحة ومتوفرة للاعبين وللمستخدمين العاديين.

 

• حدود أداء بطاقات GeForce RTX 3060 مع التعدين ستتخطى مجرد التعريفات !!

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق