رياضة

أرسنال يتفوق على مان سيتي في تاريخ المواجهات المباشرة بالدوري الإنجليزي


يستضيف فريق أرسنال نظيره مانشستر سيتي فى مواجهة قوية على ملعب “الإمارات”، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الجارى 2020-2021.


ويدخل الفريق السماوي المباراة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 24 لقاءً حتى الآن، فاز بـ 17 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين، فيما يدخل آرسنال المباراة فى المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعدما شارك في 24 لقاء أيضًا، فاز فى 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 4 مواجهات حتى الآن.


وينحاز التاريخ إلى أرسنال في المواجهات المباشرة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وهو ما نرصده فى التقرير التالي:


ارسنال ومانشستر سيتي


وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” الشهير المتخصص في الأرقام والأحصائيات، سبق والتقى الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي 47 مرة، فاز أرسنال في 23 لقاء، فيما فاز مانشستر سيتي في 14 مباراة، وحسم التعادل 10 مباريات.


وسجل لاعبو السيتي فى شباك أرسنال 56 هدفًا، فيما سجل الجانرز فى مانشستر سيتي 70 هدفًا.


ويقدم مانشستر سيتي عروضا رائعة فى الموسم الحالي، ويطمح لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل الابتعاد بالصدارة.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني، الفوز وتحقيق المزيد في سلسلة الأنتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز تربعهم على قمة الجدول مبتعدين عن أقرب ملاحقيهم مانشستر يونايتد في الوصافة بـ46 نقطة، أي بفارق 10 نقاط بينهم.


وفى المقابل، يعلم آرسنال جيدا صعوبة المواجهة، ولكن حقق الانتصار في الجولة الماضية بالدوري على ليدز يونايتد برباعية لهدفين، مما يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة القوية التي سيستعد لها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتقدم أكثر فى جدول الترتيب.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق