رياضة

ليفربول وايفرتون.. رقم سلبى لثلاثى هجوم الريدز فى البريميرليج خلال 2021



يعانى ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي من أزمة كبيرة على مستوى النتائج خلال الفترة الأخيرة فى البريميرليج، بعد خسارته المباراة الرابعة على التوالى، أمام إيفرتون بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى “ميرسيسايد”، الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، للموسم الحالى 2020 – 2021.


كشفت شبكة “سكاواكا” الإنجليزية عن إحصائية سلبية لثلاثى هجوم ليفربول النجم المصرى محمد صلاح، البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانى، على المستوى التهديفى خلال العام الحالى على ملعب “أنفيلد” فى الدوري الإنجليزي. 


وذكرت الشبكة الإنجليزية، أن ثلاثى الريدز لم ينجحوا فى تسجيل أى هدف خلال 2021 فى البريميرليج على ملعب “أنفيلد”، بعد أن سدد الثلاثى 35 تسديدة، منها 7 فقط صحيحة على مرمى الخصوم. 


وتساءلت الشبكة الإنجليزية عن ماذا يحدث لثلاثى رعب ليفربول فى الفترة الأخيرة، بعد أن كانوا يرعبون أى دفاعات خلال آخر موسمين. 


وسقط ليفربول أمام إيفرتون بثنائية البرازيلى ريتشارليسون والأيسلندى جيلفى سيجوردسون من ركلة جزاء فى الدقيقتين 3 و83 من زمن المباراة. 


وخسر ليفربول مباراته الرابعة على التوالى على ملعبه “أنفيلد” فى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 1923 أمام أندية بيرنلى  1 – 0، بيرنلى 1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا إيفرتون 2 – 0.


وتوقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الريدز ولديه مباراة مؤجلة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق