رياضة

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على شالكة فى الدوري الألماني اليوم



يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره شالكة بملعب فيلتينس أرينا، فى مباراة الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الألماني 2020/2021، المحدد لها الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، قبل أن يتوجه الفريق البافارى إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.


يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بكامل قوته لتحقيق الفوز على مضيفه ليخطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني.


ويمتلك بايرن ميونخ الكفة الأرجح للفوز على شالكة في مباراة اليوم وفقا للإحصاءات التي تفيد بأن صاحب الأرض لم يحقق أي فوز على الفريق البافارى في آخر 20 مواجهة بين الفريقين في الدوري الألماني، محققا 17 خسارة و3 تعادلات، وهو السجل الأسوأ للأزرق ضد أي فريق في البوندزليجا.


ويأتى شالكه في المركز الثانى بقائمة الفرق التى يحتفظ بايرن ميونخ ضدها بأكبر سجل خال من الهزائم بعد فيردر بريمن، والذى لم يحقق أى انتصار على الفريق البافاري في آخر 24 مواجهة.


وحقق البايرن فوزا تاريخيا على مضيفه في أولى جولات الموسم الجارى 2020-2021، بثمانية أهداف نظيفة، وهو يعد الأكبر لعملاق بافاريا منذ فبراير 2017، حينما فاز حامل اللقب على هامبورج بنتيجة 8-0 أيضًا، وبالنسبة لشالكه، كانت تلك الهزيمة هي الأكبر له منذ الخسارة بنفس النتيجة أمام كولن عام 1969.


على الجانب الأخر يدخل شالكة مباراة اليوم متحفزا لبايرن ميونخ، على أمل الثأر للهزيمة التاريخية التي سجلها الفريق البافارى في شباكهم بالجولة الأولى من البطولة، وسيحاول الأزرق استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البايرن.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق