رياضة

ترتيب الدوري الايطالي قبل انطلاق الجولة الـ19


تنطلق اليوم الجمعة، مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لموسم 2020-2021، بمواجهة تجمع بين بينيفينتو وضيفه تورينو، في الساعة العاشرة إلا الربع، على ملعب “سانت كولومبا”، وتستكمل مباريات الجولة مساء غدا السبت، وبعد غد الأحد.


ويحتل فريق ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، وذلك قبل أن يستضيف نظيره أتالانتا في السابعة من مساء غدا السبت على ملعب “سان سيرو”، في قمة مواجهات الجولة الـ19 من المسابقة.



ترتيب الدوري الايطالي

 


المركز الثاني يحتله الغريم التقليدي للروسينيري، فريق إنتر ميلان برصيد 40 نقطة، وذلك قبل أن يواجه غدا أيضا، مضيفه أودينيزي في السابعة مساء.


وسيلتقي الفريقان في ديربي مدينة ميلانو يوم الثلاثاء المقبل، في دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا، في لقاء مثير.


ويتواجد فريق نابولي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، وذلك قبل أن يواجه مضيفه هيلاس فيرونا مساء الأحد، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق الجنوب الإيطالي أمام يوفنتوس.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي


 


ترتيب الدوري الايطالي

 


روما عقب خسارته في الجولة السابقة أمام لاتسيو بثلاثية في ديربي العاصمة، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، بفارق الأهجاف عن نابولي الثالث، وسيواجه ضيفه سبيزيا على ملعب “الأولمبيكو” غدا السبت، بعد أن أخرجه الفريق الضيف من كأس إيطاليا منذ 3 أيام، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.


يحتل فريق أتالانتا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 33 نقطة، قبل موقعة ميلان غدا، بفارق الأهداف عن فريق يوفنتوس (حامل اللقب)، الذي سيستضيف بولونيا بعد غد الأحد، وله مباراة مؤجلة أمام نابولي.


ترتيب الدوري الايطالي


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق