رياضة

محمد صلاح: أريد الاستمرار مع ليفربول لأطول فترة ممكنة



تحدث النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز بعد الشائعات التي انتشرت على مدار الفترة الماضية بإمكانية انتقاله إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة، حيث قال صلاح إنه يتبقى على عقده مع الريدز عامان ونصف العام: “لا أعرف، إذا سألتنى، أقول إنني أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، لكن كما قلت من قبل، فإن الأمر في يد النادي”.


وأضاف في حواره مع قناة “tv2” النرويجية: “سأعطي دائمًا 100 في المائة حتى اللحظة الأخيرة التي أكون فيها في هذا النادي، وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، وأريد أن أعطي 100 في المائة للأشخاص، الذين يظهرون لي الحب طوال الوقت”.


وتابع: “أنا سعيد طالما أن الفريق يفوز، فهذا هو أهم شيء، عندما أسجل يمكنني مساعدة الفريق وبعد ذلك أكون أكثر سعادة، عندما لا أسجل ولا يفوز الفريق فهو كابوس”.


وبعد أن حصل ليفربول على لقب الدوري لأول مرة منذ 30 عامًا الموسم الماضي، بدأوا بداية جيدة هذا الموسم أيضًا، لكن في الآونة الأخيرة، كان تراجعت نتائج الريدز في الفترة الأخيرة.


وقال صلاح مازحا:”ربما لأنني لا أسجل”، ثم تابع: “خسرنا وتعادلنا، لكنه جزء من كرة القدم، بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية، لقد حدث ذلك لجميع الفرق وهذا هو السبب في أنها متساوية، لسوء الحظ لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباريات القليلة الماضية، لكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، علينا فقط أن نتراجع بضع خطوات ونلعب لعبتنا، هذا كل شيء”.


وتخضع إنجلترا حاليًا للمرحلة الثالثة من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس من العام الماضي، مما جعل المدرجات بدون جماهير.


وعلق صلاح على ذلك قائلا: “إنها صعبة، أنفيلد هو أنفيلد، وكل الناس والمشجعين الذين يأتون إلى هنا يصنعون فرقًا كبيرًا لنا، لكن أهم شيء هو صحتهم، لا يمكننا الشكوى، إن بعض الناس يعانون أكثر مما نعاني، لذلك نحن في وضع جيد، ونأمل أنه من خلال كرة القدم يمكنهم المساعدة في جعل حياة الناس أسهل قليلاً”.


وكان محمد صلاح، أحد أهم لاعبي ليفربول، منذ التوقيع معه في يونيو 2017 ولم يتراجع أداء الدولي المصري، إذ يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا في 16 مباراة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق