رياضة

ليفربول ضد مان يونايتد .. بوجبا: نعلم قيمة الريدز والمنافسة صعبة



أكد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، على أهمية الفوز على ليفربول، في المباراة التي ستقام على ملعب “آنفيلد”، يوم الأحد المقبل، بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، من أجل الاستمرار على صدارة البريميرليج، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة الحصول على اللقب في ظل شدة المنافسة.


وكان بوجبا قد قاد مانشستر يونايتد لاحتلال قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدف الفوز على فريق بيرنلى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أول أمس الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


وقال بوجبا في مقابلة مع الموقع الرسمي لليونايتد :”لقد أصبت بفيروس كورونا ولكن كان ذلك خلال الفترة التي كنت فيها في المنزل، هذه ليست المشكلة، طالما أن الجميع في أمان، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.


وتابع بوجبا قائلا عن مدى رغبة مانشستر يونايتد في الفوز بالدوري :”إنه عمل شاق ، لكن علينا أن نحافظ على التركيز ونحافظ على التاريخ الذي صنعه مانشستر يونايتد ونستمر في فعل ما كنا نفعله، المباراة الأخيرة عندما فزنا بها بذلك الشكل يمكن لها أن تصنع الفارق على ما أعتقد”.


وواصل بوجبا حديثه عن تحدي اللقب، قائلا :”نحن نعلم أنه سيكون صعبًا، الأشياء الجميلة لا تأتي بسهولة. كم نريدها؟ هذا هو السؤال”.


وعن مباراة ليفربول، قال بوجبا :”نحن نعلم أنه ليفربول والجميع يعرف أنها سوق تكون مباراة صعبة وكبيرة، نحن نعلم أنهم في المرتبة الثانية، وهم يعرفون أننا على قمة جدول الترتيب، نحن نعلم أنه إذا فزنا فلدينا فسيكون الفارق بيننا  بينهم ستة نقاط ، والجميع يعرف ذلك”.


وأكمل النجم الفرنسي قائلا :”أعتقد أننا قمنا بعمل رائع مع نتائجنا وأدائنا، الجميع يعمل بعزم وثبات، نحن نعلم أنه يمكننا القيام بذلك وعلينا أن نصدق ونؤمن بما يمكننا فعله وفعلا يمكن أن يحدث أي شيء”.


 


ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتى فى الوصافة برصيد 33 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق