رياضة

لامبارد يعلق على مستقبل توموري وموهبة فيرنر وغياب كانتي


تحدث فرانك

لامبارد

المدير الفني لفريق تشيلسي عن المباراة المرتقبة أمام فولهام التي ستقام في تمام السابعة والنصف مساء بعد غد السبت على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً توافر عناصر الفريق بالكامل عدا الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط البلوز الذي سيعود للتدريبات غداً ولن يكون متاحاً للمواجهة المرتقبة.


وأضاف لامبارد في المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام ضد تشيلسي: “إنها علاقة مختلفة مع بعض مباريات الديربي ولكن كلما واجهناهم كان لديهم شعور بالرغبة في الفوز علينا، لكننا نمتلك ميزة اللعب على ملعبهم بدون جماهير، كما يجب أن نحتفظ بهذا الشغف للمباراة لما تعنيه من أهمية”.


وتابع فرانك لامبارد: “لقد أمضينا أسبوعين طويلين جدًا للاستعداد الجيد حيث أتيحت لنا الفرصة على أسلوب والآن علينا إظهار ذلك.”


وشدد فرانك لامبارد عن مستقبله كمدرب للنادي: “كنت مدركًا تمامًا عندما توليت هذا المنصب في نادٍ كبير مثل تشيلسي أن الضغط سيأتي سريعًا، أشعر أنه كان دائمًا موجودًا حتى خلال فتراتنا الجيدة أيضاً”.


وعلق لامبارد على قرار تعليق احتفالات اللاعبين: “لقد تم إخبارنا بذلك وهناك اجتماعات مخطط لها اليوم وغدًا. لكن كرة القدم هي لعبة غريزة وإذا أردنا إخراجهم من اللعبة، فهذا ليس بالأمر السهل”.


وواصل مدرب تشيلسي: “سكوت باركرمدرب فولهام مجتهد، ولديه عقل جيد في كرة القدم، ومصمم جدًا، ويريد أن يؤدي أداءً جيدًا في كل ما يفعله”.


وواصل فرانك لامبارد: “يطلب من بعض الأشخاص العمل من المنزل، لكن لاعبي كرة القدم ليسوا كذلك، أعتقد أنه يتعين على الناس الفهم أن هؤلاء الأشخاص (اللاعبين) بشر وأنهم مطالبون بأداء عملهم.”


وأكد لامبارد: “يجب على الجميع التحلي بالصبر مع فكرة أننا سنزيد من موهبة تيمو فيرنر في هذا الفريق.”


وقال لامبارد عن مستقبل توموري: “لديه بالتأكيد مستقبل طويل الأمد، سنرى ما إذا كان سيخرج على سبيل الإعارة ومتى سيخرج، لقد أخذته على سبيل الإعارة في ديربي كاونتي وكان أحد أفضل اللاعبين في التشامبيونشيب، إذا خرج على سبيل الإعارة فسيكون ذلك لتعزيز تطوره الشخصي والعودة لنا كلاعب أفضل”.


مدرب تشيلسي




 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق