رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتليتك بيلباو فى نصف نهائى السوبر الإسبانى


يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره اتليتك بيلباو، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية استاد “لا روزاليدا”، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.


ويدخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي المباراة بروح معنوية مرتفعة قبل مواجهة اتليتك بيلباو، ووفقًا لما نشرته إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية فإن الثنائي داني كارفخال ولوكا يوفيتش جاهزان لمساندة الفريق بعد تعافيهم من الإصابة.


ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد ضد اتليتك بيلباو بالتشكيل التالي في كأس السوبر الإسباني.


حراسة المرمى : تيبو كورتوا 


خط الدفاع : لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، سيرخيو راموس، فيرلاند ميندي.


خط الوسط : كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس


خط الهجوم : هازارد، كريم بنزيما، اسينسيو.



وكان من المفترض إقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا، حال دون حدوث ذلك.


ويشارك ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، بصفته بطل الليجا فى الموسم الماضى 2020-2021، بالإضافة للمتأهلين لنهائى كأس الملك الموسم الماضى والذى لم يحسم بعد جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، وبرشلونة وصيف الليجا.


وكان ريال مدريد قد خاض مواجهة أوساسونا السبت الماضى فى الدورى الإسبانى، والتى انتهت بنتيجة التعادل السلبى، فى ظل ظروف جوية صعبة، نتيجة هطول الثلوج بكثافة، وهو ما لم يتمكن بسببه الفريق الملكي من العودة إلى مدريد، واضطر للسفر إلى مدينة مالاجا بعد أن قضى 3 ليال في مدينة بامبلونا معقل فريق أوساسونا.


وحصد ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني 11 مرة في تاريخه، وهو ثاني أكثر الفرق تتويجا بهما بعد الغريم التقليدي برشلونة الذي فاز بـ13 لقبا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق