آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إيناس مكي عن الاحتفال بعيد ميلادها: مفيش «بارتي» بسبب كورونا – فن وثقافة

قالت الفنانة إيناس مكي، التي تحتفل بيوم ميلادها اليوم والذي يوافق 14 يناير من كل عام، إنها لن تقيم أي احتفال بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19».

وأضافت إيناس مكي، في تصريحات لـ«الوطن» أنها تخشى فيروس كورونا في ظل تداعيات الإصابة به في هذه المرحلة «مش هحتفل بعيد ميلادي عشان كورونا لأن الإصابات تقلق جدًا، وعلينا نحافظ على نفسنا وأهالينا، ومش منطقى نعمل بارتي ولا نحضر حفلات أصلًا».

وتابعت: «في الوقت الحالي، الخروج بيكون في نطاق ضيق جدًا عشان مشاوير اضطرارية، وألتزم بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد قدر الإمكان واستخدام الكحول، وفي النهاية كل حاجة بإيد ربنا، إن شاء الله يحفظنا ويعدي هذه الأزمة على خير».

أتلقى عروضًا ولم أتفق رسميًا على مشروع فني بعينه

وفيما يخص مشروعاتها الفنية المستقبلية قالت إيناس مكي، إنها لم تتفق بشكل رسمي على أي عمل فني حتى هذه اللحظة، ولاتستطيع الإفصاح عن أي مشروع لأنها مازالت في إطار العروض التي لم يتحدد ملامحها «المفروض نقول لما نمضي وندخل نصور».

وشاركت إيناس مكي في عدد من الأعمال الدرامية أشهرها مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» وجسدت شخصية الطبيبة الأمريكية «روزالين»، بخلاف مسلسلات مثل « سرايا حمدي»، و«أوان الورد»، و«التوأم»، و«الدوغري 90»، و«بلد المحبوب»، و«الملك فاروق»، و«طيارة ورق»، و«جدار القلب».

ومن الأفلام السينمائية التي شاركت فيها الفنانة إيناس مكي «الحاسة السابعة»، و«خالي من الكوليسترول»، و«البحر بيضحك ليه»، و«سمكة و4 قروش»، و«ريكلام»، ومع عادل إمام قدمت «أمير الظلام»، و«هاللو أمريكا».

وتعيش إيناس مكي مع عائلة فنية، شقيقها الفنان أحمد مكي، والذي تعاونت معه في فيلم «الحاسة السابعة» باعتباره مخرج الفيلم، وكان من بطولة أحمد الفيشاوي، عبدالله مشرف.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق